أخبار الكورة

رونالدو ينقذ يوفنتوس من فخ جنوى

أنقذ كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس من الوقوع في فخ التعادل، بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب أليانز والتي انتهت 2-1 لليوفي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم يوفنتوس بالنتيجة، عن طريق ليوناردو بونوتشي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 36، وعدل جنوى النتيجة في الدقيقة 41، وأحرز رونالدو الهدف الثاني والفوز ليوفنتوس في الوقت القاتل، بالتحديد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

بعد هذا الفوز، استعاد يوفنتوس صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن انتر ميلان، في المقابل توقف رصيد جنوى عند 8 نقاط.

وفي باقي مباريات الجولة، حيث تعادل نابولي أمام ضيفه أتلانتا 2-2، على ملعب سان باولو، افتتح نيكولا ماكسيموفيتش النتيجة لنابولي في الدقيقة 16 بعد تمرير من كاليخون، قبل أن تدرك ريمو فريلير التعادل لأتلانتا في الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني تقدم نابولي مرة أخرى عبر أركاديوش ميليك في الدقيقة 71، وتعادل للضيوف عبر يوسيب ايليتشيتش في الدقيقة 86.

بعد تعادل نابولي، تراجع الفريق إلى المركز السادس برصيد 18 نقطة.

وفاز روما على أودينيزي 4-0، ليصعد إلى المركز الرابع برصيد 19 نقطة، وسجل أهداف روما كلا من، نيكولو زانيولو (13) و كريس سمولينغ (51)، وجوستين كلويفرت (54) وألكساندر كولاروف من ضربة جزاء (65).

المصدر: وكالات – كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى