أخبار الكورة

رونالدو معجب بأسلوب ساري مع يوفنتوس

أعرب كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن إعجابه بالأسلوب الذي يلعب به المدرب ماوريتسيو ساري مع الفريق،  وأنه سعيد بالنهج الهجومي الذي يتبعه مع النادي منذ توليه منصب المدير الفني في الصيف الماضي.

وتحدث رونالدو خلال مؤتمر صحفي قبل المواجهة المنتظرة أمام لوكوموتيف ضمن المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، قائلاً: “أعتقد أن الفريق يتحسن، نحن نكتسب المزيد من الثقة، ونلعب بشكل مختلف، أصبحنا أكثر هجوماً”.

وأشار الدون البرتغالي أن الفريق تحسن منذ تولي ساري تدريب توليه في الصيف :” ان الفريق تحسن بشكل جيد، وأنا سعيد لما نحققه، لدنيا مدرب يلعب بنظام مختلف ولاعبون جدد، لقد تغيرنا إلى الأفضل”.

وتابع: “أصبحنا نخلق المزيد من الفرص، لدينا ثقة أكبر في أنفسنا، أنا سعيد بهذه التغييرات، ربما يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، لكنني فخور بما نفعله”.

وأكمل: “أولويتي هي أن ألعب وأساعد الفريق في الفوز بالبطولات، بالطبع أنا فخور بالأرقام الفردية، ولكن الأولوية هي الفوز بالمباريات وتحقيق الألقاب، سواء مع يوفنتوس أو مع منتخب البرتغال”.

وسجل رونالدو خمسة أهداف في تسع مباريات مع يوفنتوس هذا الموسم، مما زاد من رصيده يوم السبت الماضي بعد فوزه الأخير على بولونيا 2-1.

ويتصدر يوفنتوس الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، بعد سبع انتصارات وتعادل وحيد، وكان آخرها الفوز على أقرب منافسيه إنتر ميلان قبل فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وفي دوري الأبطال، يتصدر البيانكونيري المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، متساوياً مع أتلتيكو مدريد الذي سيواجه باير ليفركوزن في الجولة الثالثة.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى