أخبار الكورة

رئيس ريال مدريد يتخذ قرار صادم بشأن الميركاتو الشتوي

كشفت الصحافة الإسبانية، أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، قد قرر عدم الدخول في تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة، أن رئيس ريال ريال مدريد، لا يحب التعاقدات في سوق الشتاء، لذلك سوف ينتظر إلى الصيف المقبل، من أجل التحضير لمشروع جديد للنادي الملكي، عن طريق جلب صفقات قوية، على مستوى خط الوسط والهجوم.

ويقدم ريال مدريد مستويات متذبذبة، حيث يعاني الفريق من عدم الاستقرار على صعيد الأداء والنتائج، رغم حصوله على 19 نقطة من تسع جولات واحتلاله وصافة الدوري الاسباني، لكن يحتاج الفريق الملكي إلى تعزيز صفوفه المزيد من التعاقدات الشتوية، لكن صحيفة آس الاسبانية، ذكرت أن الرئيس بيريز لا ينوي دخول الميركاتو الشتوي.

ووضع ريال مدريد عينه على فان دي بيك لاعب وسط أياكس أمستردام، وهو من بين المرشحين للانضمام للقلعة البيضاء، خلال فترة الشتاء، كذلك التوقيع مع لاعب توتنهام كريستيان إريكسن، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، الحالي، مما يمكنه الانتقال بشكل مجاني لأي ناد.

وكان ريال مدريد أبرم العديد من الصفقات في الصيف الماضي، وأنفق نحو 300 مليون يورو، من أبرزها إيدين هازارد من تشيلسي، ولوكا يوفيتش، وبنيامين ميندي وإيدير ميليتاو، ويبدو أن إدارة الميرينغي لا تريد انفاق المزيد من الأموال على الصفقات، بدون دراسة جيدة، خاصة بعد فشله في جلب بول بوغبا من مانشستر يونايتد قبل غلق الانتقالات الصيفية الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى