أخبار الكورة

ديمبلي المستفيد الأكبر من تأجيل مباراة الكلاسيكو

تعرض الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي نجم فريق برشلونة الاسباني الى حالة طرد أوقفته عن الملاعب لمباراتين، وذلك قبل نهاية مباراة فريقه الاخيرة امام اشبيلية، بسبب شتمه لحكم اللقاء، حيث لن يتمكن من المشاركة في مباراة إيبار في الجولة القادمة، ثم أمام بلد الوليد في الجولة التي تليها.

وكان من المفترض أن يغيب ديمبلي عن مباراة الكلاسيكو التي كان من المقرر أن تقام في السادس عشر من الشهر الجاري، بسبب عقوبة الإيقاف.

وبعد أن تم تأكيد تأجيل مباراة الكلاسيكو الى تاريخ الثامن عشر من ديسمبر المقبل، بات بإمكان الفرنسي المشاركة في المباراة التي ستحدد مصير الدوري بنسبة كبيرة.

ويعتبر عثمان ديمبلي المستفيد الأكبر من قرار تأجيل موعد مباراة الكلاسيكو، حيث سيمكنه هذا القرار من المشاركة في كلاسيكو الأرض، وذلك لانقضاء فترة عقوبته وغيابه عن مباراة بلد الوليد بدلا من ريال مدريد.

يذكر أن ديمبلي لن يلعب غدا السبت في مباراة فريقه برشلونة أمام إيبار على ملعب ايبوروا، بسبب عقوبة الإيقاف، ومن المتوقع ان يعتمد المدرب فالفيردي على الفرنسي أنطوان جريزمان لتعويض غياب عثمان ديمبلي.

قائمة برشلونة لمباراة إيبار

تير شتيغن، نيتو، سيميدو، سيرجي روبيرتو، موسى واغيه، لونجليت، اومتيتي، توديبو، جوردي البا، جونيور فيربو، بوسكيتس، دي يونج، ارثر، راكيتيتش، فيدال، الينيا، جريزمان، لويس سواريز، ليونيل ميسي، انسو فاتي، كارليس بيريز، ارناو تيناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى