أخبار الكورة

توتنهام يحقق الفوز على وست هام في أول ظهور لمورينيو

حقق توتنهام هوتسبير فوزاً مهماً على مستضيفه وست هام يونايتد 3-2 اليوم السبت، في أول مباراة له تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ضمن مباريات الأسبوع الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب لندن الأولمبي.

كانت البداية الهجومية من قبل توتنهام، الذي ضغط منذ الدقائق الأولى، وحاول الفريقان الحصول على هدف مبكر في الشوط الأول، وكان أول تهديد من أصحاب الأرض عبر رأسية المهاجم سيباستيان في الدقيقة الثامنة، وفي الدقيقة 20 شكل توتنهام هجمة من خلال سون هيونغ مين، لكن تسديدة المهاجم الكوري الجنوبي ضربت دفاعات الخصم.

تقدم توتنهام بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق سون، بعد متابعته لتمريرة زميله ديلي آلي في منطقة الجزاء، ليسدد الكوري الجنوبي الكرة داخل الشباك معلناً أولى أهداف اللقاء لصالح السبيرز.

وأضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 43، عبر لوكاس مورا الذي استلم تمريرة عرضية من زميله سونن ليسدد الكرة بقوة داخل شباك وست هام، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين.

وفي الشوط الثاني، عزز المهاجم هاري كين النتيجة للضيوف بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 49، بعدما قابل عرضية أورييه من جهة اليمين، ليسددها كين في شباك الحارس روبرتو.

وسجل وست هام هدف تقليص الفارق في الدقيقة 73، عبر اللاعب ميشيل أنطونيو، الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة لا تصد ولا ترد سكنت شباك الحارس جازنيجا، وأحرز أوجبونا هدفاً ثانياً لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما انبرى لركلة ركنية ليسددها بقوة داخل شباك توتنهام، وبقية المباراة على هذه النتيجة، ليحقق توتنهام أول فوز في المباراة الأولى تحت قيادة مورينيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى