أخبار الكورة

تقارير .. أنشيلوتي يطلب ضم مدافع إشبيلية جويل كوندي

كشفت تقارير صحفية اليوم، أن الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، يواصل محاولاته من أجل اقناع إدارة الملكي بالتعاقد مع جول كوندي، لاعب إشبيلية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعمل إدارة ريال مدريد على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد خروج الفريق خالي الوفاض الموسم الماضي.

وكشف فابريزيو رومانو منذ قليل، عن تفاصيل العرض الرسمي المقدم من إدارة تشيلسي للتعاقد مع جول كوندي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما أكد أن اللاعب يقترب من البلوز، نظراً لجدية تعاقد الأخير معه وتقديم أكثر من عرض طوال سوق الإنتقالات الحالية.

وأشارت صحيفة “ماركا” بالأمس، أن ريال مدريد لا يفكر في التعاقد مع مدافع ليحل بديلاً محتملاً للفرنسي رفائيل فاران، والذي رحل عن قلعة السانتياجو بيرنابيو هذا الصيف إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن أنشيلوتي مصراً على التعاقد مع كوندي في سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، وفي حال قرر فلورنتينيو بيريز تنفيذ طلب أنشيلوتي، فسيتعين عليه إجراءات سريعة بشأن التعاقد مع كوندي.

جدير بالذكر أن مدريد كان قد أعلن عن تعاقده مع دافيد ألابا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية تدعيما لخط دفاع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى