أخبار الكورة

تشيلسي يعود إلى سكة الانتصارات بثنائية أمام توتنهام

عاد تشيلسي إلى سكة الانتصارات الغائبة عن الفريق في مبارياته الأربع الأخيرة، بعد تفوقه على توتنهام هوتسبير بثنائية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح أصحاب الأرض مجال التسجيل بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول، عندما مرر جورجينو كرة بينية وصلت لزميله جيرو، والذي سدد كرة قوية تصدى لها هوجو لوريس، لتردد ويسددها باركلي مجددا وتصطدم بالقائم، ثم تعود إلى المهاجم الفرنسي الذي سددها بقوة في شباك مواطنه.

وفي الدقيقة 48، عزز الظهير الأيسر ألونسو تقدم تشيلسي بهدف ثاني، وجاء الهدف بعد تمريرة متقنة من باركلي على مشارف منطقة الجزاء، ليسددها الإسباني داخل مرمى لوريس.

واستطاع توتنهام من تقليص النتيجة في الدقيقة قبل الأخير من الوقت الأصلي المباراة، بهدف بنيران صديقة سجله اللاعب روديجير عن طريق الخطأ، لينتهي ديربي لندن بفوز مستحق لفريق تشيلسي بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده للنقطة 44 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 40 في المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى