أخبار الكورة

تشكيلة ليفربول ونابولي في مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا

يستقبل ليفربول خصمه نابولي على ملعب انفيلد ضمن خامس جولات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعد هذه المواجهة الثانية بين الفريقان، ويسعى زملاء محمد صلاح إلى الثأر ورد الاعتبار من الهزيمة أمام الفريق الإيطالي في لقاء الذهاب.

ويتسعرض كورة سبورت، تشكيلة ليفربول اليوم ضد نابولي، وموقف اللاعبين من المشاركة في هذه المواجهة الكروية المثيرة، والتي ستقام اليوم الأربعاء عند الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت السعودية والعاشرة مساءً بتوقيت مصر.

ويخوض ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب المواجهة ضد نابولي، وهو في أوج عطائه، وليس لديه أي مخاوف بشأن التشكيلة التي سيلعب بها في مباراة اليوم، حيث يستمر غياب الثلاثي، جويل ماتيب، وناثانيل كلاين، وجوردان شاكيري بسبب الإصابة.

الشيء الإيجابي هو عودة محمد صلاح إلى تشكيلة الفريق، بعد شفائه من الإصابة وأصبح لائقاً بما يكفي، حيث انضم المحترف المصري إلى تدريبات الفريق استعداداً لنابولي، حيث غاب الفرعون عن مباراة الفريق ضد كريستال بالاس في نهاية الأسبوع الماضي، حيث أعطاه كلوب مزيداً من الراحة حتى يستعيد عافيته بشكل كامل.

عودة صلاح إلى تشكيلة ليفربول امام نابولي

ومن المتوقع الآن أن يبدأ صلاح أساسياً، مما يعني أن ليفربول سوف يستعيد قوته الكاملة، حيث سينضم إلى جانب زملائه روبرتو فيرمينو وساديو ماني في خط الهجوم.

وفي خط الوسط، سوف يعتمد كلوب على اوكسلاد تشامبرلين، مع جوردان هندرسون وجورجيو فينالدوم، وفابيانو.

وسيكون الخيار الأمثل، هو ديان لوفرين لتعويض غياب ماتيب، ويشاركه فيرجيل فان ديك في قلب دفاع ليفربول، وترينت ألكساندر- أرنولد وأندرو روبرتسون في مركز الظهير، وفي حراسة المرمى سيعتمد على الحارس البديل أدريان.

تشكيلة ليفربول اليوم أمام نابولي

تشكيلة ليفربول المتوقعة: أدريان – ألكسندر أرنولد – لوفرين – فيرجيل فان دايك – آندرو روبرتسون – جوردان هندرسون – فابينيو – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني  – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

على صعيد تشكيل نابولي أمام ليفربول، سوف يفقد الفريق الايطالي خدمات اثنين من لاعبيه، وهم كيفن مالكويت بسبب إصابة الركبة، أركاديوس ميليك ولورنس إنسيني للاصابة أيضاً.

تشكيلة نابولي المتوقعة:  أليكس ميريت – فوزي غلام – خاليدو كوليبالي – كوستاس مانولاس – جيوفاني دي لورينزو – لورينزو إنسيني – فابيان رويز  – ألان – خوسيه كاييخون – فيرناندو يورينتي – دريس ميرتينز.

ويتصدر ليفربول المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن نابولي الثاني، وفي حال فوز الريدز اليوم سوف يتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى