أخبار الكورة

تشكيلة ليفربول لمواجهة جينك.. الاصابة تبعد محمد صلاح

ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الانجليزية، أنه من المستبعد ان يشارك النجم المصري محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول ضد جينيك، الثلاثاء، على ملعب “أنفيلد روود”، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

وتعرض الدولي المصري لإصابة في الكاحل خلال مباراة ليفربول وليستر سيتي، في الخامس عشر من أكتوبر الماضي، بالاسبوع الثامن من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم تجدد الاصابة لصلاح في الدقائق الأخيرة من مواجهة توتنهام في الاسبوع العاشر من البريميرليج.

وقالت الصحيفة إن صلاح يعاني من الاصابة التي لحقت به في مباراة ليستر، والتي جاءت بعد تدخل عنيف عليه من قبل اللاعب حمزة تشودري، والتي على إثرها غاب عن مواجهة مانشستر يونايتد في الاسبوع التاسع من الدوري الممتاز.

ولعب محمد صلاح في مباراة الريدز أمام أستون فيلا، السبت الماضي، ولكن المدرب يورجن كلوب استبداله بعد ساعة على الرغم من تأخر فريقه بالنتيجة بهدف دون رد، قبل ان ينجح زملاء المصري بالعودة بالنتيجة وحسم المباراة بهدفين لهدف.

وفي حال لم يشارك صلاح في مباراة ليفربول وجنيك، فإن السبب قد يعود لرغبة المدرب يورغن كلوب بارحة اللاعب وتجهيزه بدنيا للمواجهة المرتقبة على ملعب الانفيلد ضد المنافس المباشر مانشستر سيتي، في قمة الاسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول على ملعبه وبين جماهيره فريق جينك سهرة الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة اللقاء حصريا عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت 2، بتعليق علي محمد علي.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام جينك

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجيل فان دايك – دجان لوفرين – ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: جورجينيو فينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون.
خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – اوريجي.

ترتيب مجموعة ليفربول بدوري ابطال اوروبا (المجموعة الخامسة)

1- نابولي (7 نقاط).
2- ليفربول (6 نقاط).
3- ريد بول (3 نقاط).
4- جنبك (نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى