أخبار الكورة

تشكيلة ليفربول أمام ايفرتون في مباراة اليوم بالدوري الإنجليزي

يستقبل فريق ليفربول ضيفه ايفرتون، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب “أنفيلد روود”، ويبحث المدرب الألماني على تحقيق الفوز في مباراة اليوم من خلال الاعتماد على تشكيلة الفريق الاساسية، من أجل الاقتراب أكثر نحو تحقيق اللقب الذي طال انتظاره لدى عشان الريدز.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم أمام إيفرتون وعينه على تحقيق الانتصار في ديربي الميرسيسايد مستغلا عاملي الأرض والجمهور، ومن المتوقع ان يدفع المدرب يورغن كلوب بالتشكيلة الاقوة لديه بالدفع بالأسماء الأساسية وعلى  رأسهم الثلاثي محمد صلاح و روبيرتو فيرمينو و ساديو ماني.

تشكيلة ليفربول أمام ايفرتون، حيث من المتوقع ان يعتمد كلوب على رباعي خط الدفاع المكون من فان دايك و ألكسندر أرنولد وأندرو روبيرتسون وديان لوفرين، وفي خط الوسط الثلاثي تشامبرلين وجوردان هيندرسون و فينالدوم، بينما سيقود هجوم الريدز الثلاثي محمد صلاح و ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، كما وسيعتمد المدرب على الرسم التكتيكي الإعتيادي بخطة (4-3-3).

تشكيل ليفربول أمام إيفرتون:

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فان دايك /ألكسندر أرنولد /أندرو روبيرتسون /ديان لوفرين.

خط الوسط: تشامبرلين /جوردان هنديرسون /فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح /ساديو ماني /روبيرتو فيرمينو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد ايفرتون اليوم في تمام الساعة 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 11:15 بتوقيت السعودي، ويمكن متابعة المباراة عبر البث المباشر لقناة بي ان سبورت 1، بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى