أخبار الكورة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم امام ليجانيس

يستضيف ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو خصمه ليجانيس، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، ونستعرض التشكيل المتوقع لهذه المباراة التي يسعى خلالها الملكي إلى استعادة نغمة الانتصارات، والضغط على غريمه برشلونة المتصدر.

قبل مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليجانيس، يحتل الفريق الملكي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، ولديه لقاء مؤجل أمام برشلونة، في المقابل يتواجد ليجانيس في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

ومن المقرر أن يخوض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مباراة ريال مدريد اليوم بتشكيلة أساسية من أجل الفوز في المباراة، ويسعى إلى العودة لطريق الانتصارات، خاصة بعد خسارته في مباراة الجولة التاسعة أمام مايوركا، وفقدانه الصدارة.

وكشفت مصادر مقربة من ريال مدريد، ان المدرب زيدان سوف يستغني عن البرازيلي فينيسيوس جونيور رغم مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وفضل الدفع بمواطنه رودريجو،  كما سيعتمد على الثنائي إيدين هازارد، وكريم بنزيما في خط الهجوم.

الغيابات في تشكيلة ريال مدريد اليوم

سوف يغيب الويلزي جاريث بيل وجيمس رودريغيز، عن ريال مدريد أمام ليجانيس، حيث لا يزال بيل في مرحلة التعافي بعد اصابته في مباراة منتخب بلاده، وقد حصل على إذن من النادي بالسفر إلى لندن لحضور مسألة شخصية يوم الاثنين، لكنه عاد يوم الثلاثاء، لكنه لم يتدرب ولم يتم استدعاؤه في قائمة الفريق التي تضم 19 لاعباً لمواجهة ليغانيس في سانتياجو بيرنابيو.

وفي الوقت نفسه، سيغيب جيمس رودريغيز عن مباراة ريال مدريد، بعد أن سافر إلى وطنه لكي يرى مولوده الجديد صموئيل.

في ظل غياب بيل وجيمس رودريغيز، فإن المهاجم البرازيلي رودريجو البالغ من العمر 18 عاماً، سوف يشارك مرة أخرى في مباراة ريال مدريد اليوم، وسيتم الدفع به في تشكيلة الفريق، بعد مشاركته للمرة الأولى مع النادي في المباراة التي فاز فيها الفريق على غلطة سراي 1-0 في دوري الأبطال الأسبوع الماضي.

كما استبعد المدرب زين الدين زيدان، البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيو، في حين أن ناتشو ليس مستعداً للعودة، إلى الدفاع، بسبب الإصابة، في حين أن الفارو أودريوزولا سوف يغيب بسبب الإيقاف، بعد طرده في المباراة الاخيرة في الدوري والتي خسرها الفريق أمام مايوركا.

تشكيلة ريال مدريد اليوم ضد ليجانيس

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفخال – فاران – راموس – مارسيلو

خط الوسط: كروس – مودريتش – كاسيميرو

خط الهجوم: رودريغو – بنزيما – هازارد

المصدر: وكالات – كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى