أخبار الكورة

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم أمام ألافيس بالدوري الإسباني

يستقبل فريق برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس، السبت، على ملعب “كامب نو”، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ويأتي موعد مباراة برشلونة و ألافيس بعد أيام قليلة من موقعة الكلاسيكو التي إنتهت بالتعادل السلبي، حيث يبحث الكتلان على تحقيق الفوز للحفاظ على صدارته، وسيدفع المدرب فالفيردي باللاعبين الأساسيين في تشكيلة برشلونة لتجنب حدوث مفاجآت، خاصةً في ظل اشتداد المنافسة على الصدارة بين الغريمين.

تشهد تشكيلة برشلونة غياب لاعب الوسط البرازيلي أرثور ميلو، والجناح الشاب أنسو فاتي بداعي الإصابة، وهناك شكوك حول مشاركة قائد وسط الفريق الكتالوني سيرجيو بوسكيتس، الذي غاب عن مباراة الكلاسيكو بسبب مرض الحمى، كما ويستمر غياب الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي.

تشكيلة برشلونة لمباراة ألافيس:

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيغن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو /جيرارد بيكيه /صامويل أومتيتي /جوردي ألبا.

خط الوسط: إيفان راكيتيتش /فرانكي دي يونغ /أرتورو فيدال.

خط الهجوم: ليونيل ميسي /لويس سواريز /أنطوان غريزمان.

وتبدأ مباراة برشلونة ضد ألافيس يوم السبت 21/12/2019، في تمام الساعة 4:00 مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا وليبيا، والساعة 6:00 بتوقيت السعودية والبحرين والكويت وقطر واليمن والعراق، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

وتنقل مباراة برشلونة أمام ألافيس عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء حصرياً عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، وبفارق الأهداف عن منافسه ريال مدريد، ويأتي ألافيس في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى