أخبار الكورة

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام نابولي في مباراة اليوم

يستضيف برشلونة منافسه نابولي مساء اليوم السبت، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، ولدي برشلونة ميزة حاسمة وهي تسجيل الهدف خارج الأرض، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله، ونستعرض لكم تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام نابولي وموقف اللاعبين من هذه المواجهة.

يعاني برشلونة من فقدان العديد من لاعبيه المهمين خاصة في خطة الوسط، خيث يفتقد لخدمات الثنائي سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى غياب المدافع صاموييل أومتيتي بسبب إصابة في الركبة.

تدرب عثمان ديمبيلي مع الفريق الأول يوم الأربعاء الفائت، حيث يواصل تعافيه من اصابة طويلة الأمد في أوتار الركبة، لكن يبدو من غير المرجح أن يكون جاهزاً للمشاركة أمام نابولي، بعد أن غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب كيكي سيتيين بالثنائي سيرجيو روببيرتو و فرينكي دي جونغ في خط الوسط إلى جانب الكرواتي إيفان راكيتيتش ليحل مكان الغائب بوسكيتش، وباقي اللاعبين متاحين لخيارات المدرب في تشكيلة برشلونة اليوم والذي سوف يخوض المواجهة بأقوى تشكيلة ممكنة لتخطي نابولي والوصول لربع النهائي.

وكان لويس سواريز غاب عن مباراة الذهاب في نابولي بسبب الإصابة، لكن اللاعب الأوروجوياني سيكون متاح لمباراة الإياب، وسينضم إلى غريزمان وليونيل ميسي في الهجوم.

تشكيلة برشلونة اليوم أمام نابولي

حراسة المرمى: تير شتيجن
الدفاع: جوردي ألبا – كليمنت لينجليت – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو
الوسط: فرينكي دي يونج – إيفان راكيتيتش – سيرجي روبيرتو
الهجوم: أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!