أخبار الكورة

تشكيلة الهلال المتوقعة امام اوراوا في اياب نهائي دوري أبطال آسيا

عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، سيكونوا على موعد مع قمة الاثار من قمم الكرة الآسيوية عندما يحل الهلال ضيفاً على نادي اوراوا ريد دياموندز اليوم الأحد ضمن اياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم نسخة 2019.

 تشكيلة الهلال في مباراة اليوم ليس لديها أي غيابات، وسيكون جميع اللاعبين متاحين للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو، ومن المتوقع أن يلعب بالطريقة المعتادة التي خاض بها مباراة الذهاب، والتي شهدت قوة في الخط الخلفي الدفاعي والهجومي أيضاَ، وسيبدأ في الحراسة عبد الله المعيوف، وامامه الرباعي الشهراني والبليهي وجنانج هيون والبريك، وفي خط الهجوم الثنائي سيباستيان جيفوينكو والفرنسي بافتيمبي جوميز.

تشكيلة الهلال المتوقعة امام اوراوا

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك

الوسط: سالم الدوسري – عبد الله عطيف – سلمان الفرج – أندريه كاريلو

الهجوم: بافيتيمبي جوميس – سيباستيان جيوفينكو

 بينما يغيب عن فريق أوراوا الياباني اللاعب يوكي موتو بسبب تعرضه لإصابة في كتفه، اضطر على اثرها الغياب عن المباراة الماضية، فيما شهدت تشكيلة اوراوا عودة حارس الفريق الأساسي شوساكو بعد غيابه للإيقاف عن لقاء الذهاب.

تشكيلة اوراوا المتوقعة أمام الهلال

حراسة المرمى: شوساكو 

الدفاع: تومواكي ماكينو – دايسوكي سوزوكي – تاكويا إيوانامي

الوسط: تاكاهيرو سيكين – إويرتون – تاكويا أوكي – دايكي هاشيوكا

الهجوم: فابريسيو – شينزو كوروكي – كازوكي ناجاساوا

وتقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي واوراوا الياباني، اليوم الأحد عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، علماً أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الهلال بنتيجة 1-0 والتي جرت في الرياض في 9 نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى