أخبار الكورة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول المثير على إيفرتون

حقق ليفربول فوزا مثيرا على ضيفه إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “آنفيلد”، في إطار منافسات الإسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي شهدت تسجيل 6 أهداف في الشوط الأول، كان لليفربول نصيب الأسد منها بتسجيله رباعية، قبل ان يختتم اللقاء بهدف خامس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

وافتتح ليفربول مجال التسجيل مبكرا عن طريق المهاجم اوريجي في الدقيقة 6، ثم جاء الهدف الثاني للريدز بتوقيع اللاعب شاكيري في الدقيقة 17، قبل ان يقلص الضيوف النتيجة في الدقيقة 21 عن طريق اللاعب كين.

وعاد اوريجي ليضيف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 31، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للشوط الاول سجل السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع لليفربول بعد هجمة مرتدة سريعة لأصحاب الأرض.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدا في الوقت المحتسب بدل من الضائع، تمكن إيفرتون من تقليص النتيجة مجددا عن طريق اللاعب ريتشاريلسون، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة (4-2).

واختتم مهرجان التهديف للريدز لاعب الوسط الهولندي فينالدوم في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، لتصبح النتيجة (5-2) لصالح متصدر البريميرليج.

وبهذا الفوز، عزز ليفربول مركزه في صدارة الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده للنقطة 43 وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 14 في المركز الثامن عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!