أخبار الكورة

تاجليافيكو: ما يفعله ميسي مع الأرجنتين لا يقوم به في برشلونة

أشاد الظهير الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو نجم فريق اياكس امستردام الهولندي، بزميله بالمنتخب ليونيل ميسي، بقوله إن ما يفعله ميسي مع منتخب الأرجنتين لا يقوم له في برشلونة.

وأكد تاجليافيكو في تصريحاته، أن الفريق يستفيد كثيرا من تواجد ميسي، فهو يعطينا الحلول ويساهم كثيرا في بناء اللعب، وأحيانا يعود للدفاع.

وقال ظهير اياكس: “ميسي يفعل كثير من الاشياء مع المنتخب لا يقوم بها مع برشلونة، ومثل تلك الاشياء يكون لها تأثير كبير على مجريات المباريات”.

وأضاف :”مع المنتخب، ميسي يقوم بالضغط على حامل الكرة ويعود للدفاع في بعض الأحيان، وهذا الشيئ يساعدنا كثيرا على مستوى الأداء الجماعي”.

وتابع: “نحن نمر في مرحلة تطور، أداء الفريق تحسن كثيرا مؤخرا، واصبح هناك انسجام اكثر بين اللاعبين وميسي، أتمنى أن نستمر في التحسن لان هناك منافسات هامة بانتظارنا”.

واردف: “نمتلك القدرة الان للمنافسة على جميع البطولات، خاصة بالطريقة التي لعبنا بها ضد منتخب البرازيل، بإمكاننا أن نصعب الأمور على الخصم مهما كان حجمه”.

يذكر ان منتخب  نجح في هزيمة نظيره البرازيل مؤخرا بهدف دون رد، وتنتظره مباراة ودية ايضا امام منتخب الأوروغواي هذا الاسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى