أخبار الكورة

بيريز بصدد اتخاذ قرارات طارئة بعد الهزيمة المهينة من اتلتيكو مدريد

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن الخسارة المهينة لريال مدريد على يد اتلتيكو مدريد 7-3 خلال المباراة الماضية والأخيرة للريال ضمن فترة الاعداد في معسكر الفريق المقام في الولايات المتحدة الأمريكية، أعطت الضوء الأخر لرئيس النادي فلورنتينو بيريز على اتخاذ قرارات عاجلة في  الأسابيع المقبل.

ويبدو أن السقوط المذل لفريق زين الدين زيدان قد كشف العديد من الثغرات، وأن الريال ما زال يعاني من العديد من المشكلات خاصة في الخط الخلفي، حيث ظهر بشكل سيء للغاية لا سيما أنه انهى الموسم الماضي  في المركز الثالث في الدوري وقدم أداءً ونتائج كارثية.

وتعتز إدارة ريال مدريد خاصة من جانب رئيس النادي والمدرب زيدان إلى التعجيل حسم العديد من الأمور المتعلقة بعدد من اللاعبين الذين لن يكونوا ضمن اهتمامات زيدان للموسم الجديد، أبرزهم الويلزي جاريث بيل، والكولومبي خاميس رودريجيز، وماريانو دياز.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الفرنسي في إعطاء الضوء الأخضر لجلب لاعب أو لاعبين قبل اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، خاصة في خط الوسط، حث يفاوض النادي الملكي على صفقة بول بوجبا لكن تبدو الأمور معقدة، لأن مانشستر يونايتد ليس لديه نية في تقديم أي تسهيلات من أجل مغادرة اللاعب.

كما أفادت وسائل اعلام، أن جاريث بيل قريب من الرحيل إلى الدوري الصيني، بالإضافة إلى مصير خاميس رودريغيز، حيث يحاول رئيس النادي ان يقنع زيدان بعد التفريط في اللاعب من أجل تعويض إصابة ماركو أسينسيو.

ومن بين اللاعبين الآخرين التي تنوي إدارة الريال التخلص منهم، هو بيع ماريانو دياز، رغم أن اللاعب أكد رغبته في الاستمرار في ريال مدريد، لا سيما أنه لعب فقط دقيقة واحدة في الثلاث مباريات التحضيرية التي خاضها الملكي قبل بدء الموسم الجديد، لكن تبقى الأمور معقدة، وسوف تتضح قبل اغلاق الانتقالات الصيفية التي تنتهي أواخر الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى