أخبار الكورة

بنزيما يرد على تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي

يبدو أن عودة كريم بنزيما إلى منتخب فرنسا قد تبخرت، حيث رد مهاجم ريال مدريد على رئيس الإتحاد الفرنسي لكرة القدم، حول نهاية حقبته مع منتخب الديوك.

وقال نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في تصريحات سابقة، أنه لن يلعب بنزيما لمنتخب فرنسا حيث قال: “بالنسبة لي، بنزيما لاعب جيد للغاية، لم أشكك في قدراته أبداً، على العكس من ذلك، فقد أثبت مرة أخرى ها العام في مدريد أنه أحد أفضل اللاعبين في مركزه، لكن مغامرته مع منتخب فرنسا انتهت”.

بعد تصريحات لو جريت، رد عليه بنزيما البالغ من العمر 31 عاماً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل “تويتر” قائلاً: ” نويل، اعتقدت أنك لن تتدخل في اختيارات المدربين، وعليك أن تعرف، أنني فقط من يقرر انتهاء مسيرتي الدولية”.

وأضاف: “إذا كان اعتقادك أنني قد انتهيت، فدعني ألعب مع أحد البلدان التي أكون أنا مؤهلاً للتواجد معها”.

ولم يشارك بنزيما مع المنتخب الفرنسي، منذ الواقعة المعروفة مع زميله ماثيو فالبوينا عام 2015، رغم تبرئته منها، لكنه تم استبعاده من المشاركة مع الديوك منذ ذلك الحين.

وتدهورت علاقته مع ديدييه ديشامب مدرب فرنسا، بعد معارضته لاستدعاء بنزيما، وادعى الأخير، أن المدرب  أذعن للضغوط من قبل أشخاص عنصريين داخل الاتحاد الفرنسي، بسبب أصوله الجزائرية، لكن ديشامب نفى ذلك، مؤكداً أن قرار اسبتعاده كان فنياً.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى