أخبار الكورة

برشلونة يكتسح اشبيلية برباعية نظيفة في الدوري الاسباني

حقق برشلونة فوزاً ساحقاً على إشبيلية بنتيجة 4-1 يوم الأحد، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث رفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة في وصافة الليجا، بينما توقف رصيد اشبيلية عند 13 نقطة في المركز الـ6.

بدأ إشبيلية المباراة بشكل رائع، وحاول على مرمى برشلونة، وأهدر العديد من الفرص الحقيقة، لكن وقف الحظ سداً أمامه، خاصة من جانب المهاجم لوك دي يونج الذي أضاع فرصتين بشكل غريب، واستمرت سيطرة الفريق الأندلسي في النصف ساعة الأولى حتى  جاء القاعدة التي تقول “إلى يضيع يقبل”، حيث افتتح لويس سواريز النتيجة لصالح برشلونة بعد أن سجل هدفاً رائعاً “على الطاير” بعد تمريرة عرضية من البرازيلي نيلسون سيميدو.

وبدأ برشلونة يدخل في أجواء المباراة تدريجياً، وتحسن من الناحية الهجومية، وبعد خمس دقائق أضاف أرتورو فيدال الهدف الثاني للفريق الكتالوني، بعد أن تمريرة عرضية من آرثر ويتابعها التشيلي بلمسة واحدة داخل شباك فاتشك حارس اشبيلية.

وعزز الفرنسي عثمان ديمبلي بالنتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 35 ، من مجهود فردي رائع، انطلق من الجهة اليسارية وتخطى دفاع الضيوف وسدد كرة قوية داخل الشباك، لتنتهي النتيجة 3-0 للبرسا في الشوط الأول، قبل أن يختم النجم ليونيل ميسي بتسجيل الهدف الرابع من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 78.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة، حالتي طرد لبرشلونة، حيث أشهر حكم المباراة ماثيو لاهوز البطاقة الحمراء مباشرة على اللاعب رونالد أراوخو، الذي نزل محل توديبو، بعد دقائق قليلة، بعد ارتكابه خطأ على خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو”، قبل أن يتم طرد ديمبيلي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بسبب احتجاجه على قرارات الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى