أخبار الكورة

برشلونة يستعيد ثنائي مهم قبل الكلاسيكو

استهل برشلونة تدريباته اليوم صباح اليوم الأحد، بعد الفوز الكبير 5-2، على حساب ريال مايوركا في الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وشهدت التدريبات عودة الظهير الأيسر جوردي ألبا، والمدافع نيلسون سيميدو، وشارك الثنائي في احدى مران الفريق، مما يظهر تحسن في تعافيهم من الإصابات.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، الإسبانية، أن ألبا وسيميدو، في طريقهم للتعافي بشكل تام، قبل عشرة أيام من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وأصيب ألبا في لقاء برشلونة مع سلافيا براج بدوري الأبطال،  حيث غاب عن مباريات الفريق الماضية، بسبب معاناته من آلام في عضلات الفخذ الأيسر، بينما أصيب سيميدو أمام سيلتا فيجو في الدوري.

كما شارك لاعبان من الفريق الثاني في المران،  وهم الثنائي الشاب كارلوس بيريز ورونالد أراخو،  ومن المحتمل أن ينضموا إلى قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة إنتر في دوري الأبطال يوم الثلاثاء القادم.

ومن المتوقع أن يجري إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة ضد إنتر ميلان، من أجل إراحة عدد من اللاعبين، لاسيما أن اللقاء سيكون تحصيل حاصل، بعد أن ضمن الفريق التأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى