أخبار الكورة

برشلونة يحقق فوزه الأول خارج ملعبه في الدوري الاسباني

حقق برشلونة فوزاً مهماً على حساب مضيفه خيتافي بنتيجة 2-صفر يوم السبت،  ضمن اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم، لينهي بذلك سلسلة من النتائج السيئة خارج أرضه.

افتتح لويس سواريز النتيجة لبرشلونة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، بعد أن أرسل الحارس الألماني تير شتيجن تمريرة طولية، لتصل الى الأوروجوياني الذي سددها بهدوء من فوق ديفيد سوريا حارس مرمى خيتافي.

وأضاف برشلونة الهدف الثاني في الدقيقة 49، عبر الجناح جونيور فيربو، بعد أن تابع كرة زميله كارليس بيريز التي ارتدت من الحارس لتصل للبرازيلي الذي وضعها داخل الشباك.

برغم النقص العددي للبرسا، حيث تعرض كليمنت لينجليت للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل نهاية الوقت الاصلي من اللقاء بعشرة دقائق، استطاع ان ينهي اللقاء دون استقباله الأهداف، وهذا الفوز سوف يعطي دفعة معنوية للفريق ككل ويزيل الضغط على المدرب إرنستو فالفيردي.

بعد هذا الفوز، صعد برشلونة إلى المركز الثاني بشكل مؤقت في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، من سبع مباريات، خلف غريمه ريال مدريد المتصدر، الذي سيواجه أتلتيكو مدريد في وقت لاحق من مساء السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى