أخبار الكورة

برشلونة يحقق أول إنتصار بقيادة سيتين.. وميسي المنقذ دوما

نجح فريق برشلونة في تحقيق أول إنتصار له تحت قيادة المدرب الجديد للفريق كيكي سيتين، على حساب ضيفه غرناطة، بهدف دون رد، سجله المنقذ دوما ليونيل ميسي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الجولة العشرين من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة لأصحاب الأرض منذ الدقيقة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة، حيث فرض برشلونة سيطرته على مجريات اللقاء طوال دقائق المباراة، وتمكن من تهديد حارس غرناطة في أكثر من مناسبة.

وتمكن النجم الأرجنتيني من تسجيل هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعد أن إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليضع فريقه في صدارة الترتيب متفوقا على ريال مدريد.

إحصاءات برشلونة ضد غرناطة:

ووصلت نسبة إستحواذ برشلونة على الكرة إلى 83% طوال المباراة، وحقق الفريق معدل تمريرات مرتفع جدا وصل إلى 1005 تمريرة بمعدل دقة في التمريرات وصلت إلى 91%، وسدد لاعبو برشلونة 18 تسديدة على مرمى غرناطة.

وبهذا الفوز، إستعاد برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد أن رفع رصيده للنقطة 43 متساوياً مع ريال مدريد، مع أفضلية فارق الأهداف، وتجمد رصيد غرناطة عند النقطة 27 في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى