أخبار الكورة

برشلونة مهدد بفقدان الصدارة بعد خسارته أمام ليفانتي

خسر برشلونة أمام ليفانتي بنتيجة 3-1، اليوم السبت، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيوتات دي فالنسيا في إطار فعاليات الجولة الثاني عشر من منافسات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، وأصبح النادي الكتالوني مهدد بفقدان الصدارة بعد انتهاء مباريات اليوم والكشف عن نتائج هذه الجولة.

شهدت مباراة برشلونة وليفانتي، ندية كبيرة، خاصة من جانب أصحاب الأرض، الذين استغلوا الفرص التي سنحت لهم في النصف الثاني من اللقاء، وغابت الفاعلية الهجومية من قبل الفريق الكتالوني، الذي اكتفى بهدف في الشوط الأول سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

بعد خروج لويس سواريز اضطر إلى استبداله نتيجة تعرضه للاصابة، كثف ليفانتي من محاولاته، ونجح في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 61 من هجمة مرتدة سريعة، ثم تقدم أصحاب الأرض عن طريق لاعب ريال مدريد السابق بورخا مايورال في الدقيقة 63 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وعزز ليفانتي النتيجة بتسجيل الهدف الثالث، عن طريق نيمانيا ردوخا في الدقيقة 67 من ركلة حرة، لكن ميسي سجل هدف أبيض، وبعد مراجعة الفيديو var، تم إلغاء الهدف بداعي التسلسل على أنطوان جريزمان.

بهذه النتيجة، توقف رصيد برشلونة عند 22 نقطة في الصدارة بشكل مؤقت، بينما صعد ليفانتي إلى المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

وتعتبر هذه الهزيمة الثالثة لبرشلونة في الدوري هذا الموسم، ومن المتوقع أن يفقد الكتالونيين صدارة الليغا، في حال فوز ريال مدريد على ريال بيتيس في وقت لاحق اليوم.

المصدر: كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى