أخبار الكورة

بثلاثية في مرمى استون فيلا.. السيتي يقترب من ليفربول بفارق ثلاث نقاط مؤقتا

تغلب فريق مانشستر سيتي على ضيفه استون فيلا بثلاثة أهداف دون مقابل، السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهت نتيجة الشوط الأول بين مانشستر سيتي واستون فيلا بالتعادل السلبي، بعدما فشل لاعبوا المدرب غوارديولا من ترجمة الفرص الى اهداف.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة وتحديدا في الدقيقة السادسة والأربعين، نجح المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج من افتتاح التسجيل مانحا التقدم لاصحاب الارض، مسجلا بذلك هدفه السابع خلال العشر مباريات في البريميرليج هذا الموسم.

وتمكن لاعب الوسط البلجيكي كيفين دي بروين من تعزيز النتيجة للسيتيزنس في الدقيقة السادسة والستين، قبل أن يختتم جوندوجان المباراة بهدف ثالث في الدقيقة السبعين، لتنتهي نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد استون فيلا بثلاثة أهداف دون رد.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده عند النقطة الثانية والعشرين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتقلص الفارق بينه وبين المتصدر ليفربول الى ثلاث نقاط بشكل مؤقت، في حين تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة الحادية عشر في المركز الثالث عشر مؤقتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!