أخبار الكورة

بايرن ميونخ يخسر بخماسية مذلة أمام فرانكفورت بالدوري الألماني

تلقى بايرن ميونخ خسارة مذلة، على يد آينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 5-1، اليوم السبت، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب كومرزبنك ارينا، ضمن فعاليات الجولة الـ10 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

بعد هذه النتيجة، قفز فريق آينتراخت فرانكفورت للمركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، بينما تراجع بايرن ميونخ للمركز الرابع برصيد 18 نقطة.

الطرد الذي حصل بعد 10 دقائق، قلب المباراة رأساً على عقب بالنسبة لبايرن ميونخ، حيث أخذت المباراة منحى آخر، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في وجه المدافع جيروم بواتينج، بعد عرقلته لجونزالو باسيينسيا لاعب فرانكفورت الذي كان منفرداً امام الحارس مانويل نوير في الدقيقة الـ8.

بدأ بايرن اللقاء بشكل جيد، لكن بمجرد طرد بواتينج، تمكن فرانكفورت من السيطرة على المباراة، وهيمن على مجريات اللعب في أغلب الفترات.

وبغض النظر عن ذلك، فإن الهزيمة 5-1 أمام نادٍ من بحجم بايرن ميونيخ أمر غير مقبول بكل بساطة، وسيخضع المدرب كوفاتش لمزيد من الانتقادات من قبل المشجعين غير الراضين بالفعل عن أدائه كمدير. 

وسجل أهداف فرانكفورت كلا من:

فيليب كوستيتش (25)

جبريل سو (33)

ديفيد أبراهام (49)

مارتن هينتيريجر (61)

جونسالو باسيينسيا (85)

وأحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن الوحيد في الدقيقة (37).

وفي باقي نتائج مباريات الجولة من العاشرة من البوندسليغا، تغلب متصدر الترتيب بروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه بايرن ليفركوزن بنتيجة 2-1، وفاز بروسيا دورتموند على فولفسبورغ بثلاثية بيضاء، وانتصر لايبزج على ماينز بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة، بينما تعادل فيردر بريمن أمام فرايبورج بهدفين لكل فريق.

المصدر: وكالات – كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى