أخبار الكورة

الهلال ينتزع تعادلا قاتلا أمام الفتح

انتزع الهلال تعادلاً قاتلاً أمام مستضيفه الفتح 3-3، في مباراة مثيرة جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح الفتح نتيجة اللقاء، بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة نفذها مروان سعدان، وعدل الهلال الكفة عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 22، وتقدم الزعيم في النتيجة للمرة الأولى بعدما أضاف كارلوس إدوارد الهدف الثالث في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول لمصلحة الهلال بهدفين دون رد.

وكان الشوط الثاني أكثر اثارة، حيث أدرك الفتح التعادل عن طريق ميتشيل تي فريدي في الدقيقة 77، ليعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 88، لتصبح 3-2 لأصحاب الأرض.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الهلال، بعد لمسة يد على مروان سعدان لاعب الفتح، ونجح المهاجم الفرنسي جوميز في تنفيذ الركلة، مسجلاً هدف التعادل الثالث للزعيم في الدقيقة 90+4، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

بهذه النتيجة، واصل الهلال نتائجه المتراجعة، خاصة بعد هزيمته في ديربي الرياض ضد النصر في الجولة الثامنة، حيث رفع الزعيم رصيده إلى 20 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما رفع الفتح رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى