أخبار الكورة

النصر يعلن غياب حمدالله عن مباراة الفيصلي في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن آخر التطورات حول مستقبل مهاجم النصر المغربي عبدالرازق حمدالله خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووفقاً ‏لصحيفة الرياضية السعودية، فإن عبدالرازق حمدالله خارج قائمة النصر لمواجهة الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وجاء القرار بالتسنيق بين الجهازين الفني والإداري.

وكان نادي النصر قد ‏رد في بيان رسمي وحازم، يحذر من خلاله أي نادٍ من الاقتراب من عبد الرزاق حمد الله داخل وخارج السعودية.

وأضافت الصحيفة، أن النادي يرغب في توضيح من اللاعب حول تغريدة شقيقه ووكيل أعماله، وكان شقيق عبدالرزاق حمدالله كان وكيله إلا أن مهاجم النصر قام باستبداله قبل أشهر بوكيل جديد.

كما أن ‏كلمات شقيق حمدالله أثارت التكهنات بشأن مستقبل اللاعب مع النصر،فترة الانتقالات الصيفية ستُغلق بنهاية شهر أغسطس الجاري.

وكان ‏‎حمدالله قد شارك في المباراة الأولى مع النصر بالدوري، ونجح في تسجيل هدف من ركلة جزاء، وتم استبداله في الدقيقة 73 لحساب أبو بكر.

جدير بالذكر، أن ‏‎النصر كان قد تعاقد مع فينسنت أبو بكر مطلع الموسم الجاري، مانو مينيزيس مدرب الفريق لديه ثنائي ناري للدفع بهما هذا الموسم.

كما انضم حمد الله إلى النصر في صيف 2018 قادماً من صفوف نادي الريان القطري حيث سجل 95 هدفًا وصنع 19 آخرين خلال 82 مباراة رسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى