أخبار الكورة

الكشف عن سبب عدم انتقال سانشو إلى مانشستر يونايتد

بعد كثير من الشائعات التي ربطت بين مانشستر يونايتد والجناح الإنجليزي جادون سانشو، لم يكمل مانشستر الصفقة التي كان يتمنى مسئوليه اتمامها في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة والتي أغلق بابها بالأمس.

صحيفة جارديان الإنجليزية كشفت عن سبب عدم حدوث الصفقة كما كان متوقعًا خلال الفترة الماضية، هو أن قيمة الصفقة كانت ستصل إلى 250 مليون يورو، موزعة كالتالي: 120 مليون يورو لناديه بوروسيا دورتموند من أجل التخلي عن لاعبه، وبقية الأموال ستكون خاصة بأجر اللاعب والرسوم الأخرى التي يريدها إيمريك أوباسي وكيل سانشو.

ورأت إدارة اليونايتد بحسب التقرير، أنه ليس من الحكمة أن يتم القيام بتلك الصفقة في مثل هذا المناخ الاقتصادي المتأثر بفيروس كورونا.

وأضاف التقرير بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتخلى فيها الشياطين الحمر عن خطوة مهمة بسبب الظروف المالية الحالية، فهناك أيضًا المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي كانت ستتضمن صفقته دفعة عالية لممثله مينو ريولا، وفي نهاية الأمر انتقل هالاند إلى دورتموند.

وكانت الكثير من التقارير والأخبار خلال الأشهر الماضية قد ربطت ما بين انتقال سانشو إلى يونايتد بل وإقترابه من الانضمام إليهم، لكن في نهاية الأمر توقفت المفاوضات بينهما ولم يتنقل اللاعب إليهم كما كان متوقعًا، ويسعى اليونايتد إلى تطعيم قائمته بالعديد من المواهب الجيدة من أجل بناء فريقًا يستطيع أن ينافس على البطولات المختلفة التي ينافس فيها الفريق خلال الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى