أخبار الكورة

الفرنسي أنطوان جريزمان يريد العودة مجددًا إلى صفوف أتليتكو مدريد

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن جريزمان أخبر إدارة النادي الكتالوني برغبته الكبيرة في الرحيل والعودة إلى ناديه السابق أتليتكو مدريد مرة أخرى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، بأن برشلونة ترى مسألة خروج اللاعب الفرنسي في غاية الصعوبة في الوقت الحالي بدون الإستفادة من الصفقة سواء كان بمقابل مادي أو عن طريق صفقة تبادلية، حيث من الممكن خروج اللاعب عن طريق الإعارة، من أجل تمويل بعض الصفقات.

كما أن جريزمان مستعد أن يستمر مع النادي لنهاية عقده الحالي مع البارسا ولكنه لن يرحل إلا لصفوف أتلتيكو مدريد، ويواجه برشلونة مشكلة كبيرة بخصوص الرواتب المرتفعة لعدد من اللاعبين الكبار ومنهم جريزمان الذي بدوره رفض تخفيض راتبه في الآونة الأخيرة.

وأشارت تقرير صحيفة، إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة على استعداد لسماع جميع العروض المتقدمة للحصول على انطوان، في محاولة من أجل التخلص من اللاعب قبل بداية الموسم الجديد، تجنباً لنزول القيمة السوقية لدى اللاعب.

وكانت العديد الأندية ترغب في التعاقد مع جزيرمان حسب التقرير، ولكن البارسا لن يتنازل عن القيمة التسويقية للاعب، هذا بالإضافة إلى عائق كبير وهو أن جريزمان لا يريد الرحيل عن البارسا إلا لأتلتيكو مدريد فقط، وأنه مستعد لتخفيض راتبه من أجل هذة الخطوة.

وشارك جريزمان في 51 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي سجل خلالها 20 هداف وصنع 13أخرين، وحقق مع الفريق بطولة كأس الملك في الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية الآسبانية أشارت في وقت سابق إلى أن برشلونة يرغب في عقد صفقة تبادلية بينه وبين نادي أتليتكو مدريد هدفها عودة جريزمان إلى ناديه السابق مقابل الحصول على اللاعب الإسباني ساؤول نيجيز، ولكن الصفقة لم تتم حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى