أخبار الكورة

الشباب يتأهل إلى ربع النهائي بعد تعادله مع شباب الاردن بكأس محمد السادس

تمكن الشباب السعودي من خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس محمد السادس، بعدما تعادل إيجابياً بهدف لمثله، أمام فريق شباب الأردن، ضمن مباراة إياب دور الستة عشرة من منافسات  البطولة العربية، والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الملك عبدالله الثاني.

وكان نادي الشباب، قد أنهى مباراة الذهاب لصالحه بالفوز بهدف نظيف أحرزه حسن معاذ في الدقيقة 89 من زمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ليبلغ الليث دور الثمانية بالفوز في مجموع المباراتين 2-1.

وكان اللقاء بمجمله جيداً من قبل الفريقين، باستثناء الشوط الأول الذي لم يشهد اي خطورة على المرميين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وانتهى بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، دخل شباب الأردن بشكل مغاير، ونشط في الناحية الهجومية، وأثمرت محاولاته على افتتاح النتيجة بتسجيل هدف في الدقيقة 78، عن طريق زيد جمال من عرضية جميلة، وسوء تمركز من جانب مدافعي الشباب السعودي.

وبعد استقباله للهدف، حاول الشباب العودة بالمباراة، بعد أن شعر بخطورة الأمر، ونجح في تسجيل هدف التعادل قبل أربع دقائق على نهاية الوقت الأصلي للقاء، عبر جمال بلعمري، بعدما استقبل تمريرة عرضية من الجهة اليمنى، ليسددها اللاعب الجزائري داخل شباك شباب الأردن، محرزاً هدف التعادل الثمين الذي كان كفيلاً بتأهيل الشباب السعودي إلى الدور التالي من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى