أخبار الكورة

الثلاثي الأفريقي يتقاسمون جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي

أفضت نتائج الدوري الإنجليزي عن تفاصيلها، حيث تُوج مانشستر سيتي بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، إضافة إلى الكشف عن الفائزون بجائزة الحذاء الذهبي بعد المنافسة على صدارة هدافي الدوري طوال الموسم.

حيث تقاسم الثلاثي الافريقي محمد صلاح، ساديو ماني، وبيير ايمريك أوباميانج قائمة صدارة هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2018-2019، بتسجيلهم نفس عدد الأهداف خلال مشوارهم في البطولة.

وسجل مهاجم الجابون أوباميانج هدفين لفريق آرسنال في مباراة بيرنلي، لينضم إلى الدوري المصري محمد صلاح، وزميله فريق ليفربول المهاجم السنغالي ساديو ماني الذي أحرز هدفين أيضاً في شابك ولفرهامبتون في المباراة الأخيرة، ليتساوى الثلاثي برصيد 22هدفاً في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، في المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 21 هدفاً، يذكر أنه سجل هدف في مرمى برايتون والتي فاز بها فريقه على برايتون برباعية نظيفة، وتوج على اثرها بلقب البريميرليج.

ويعد هذا الموسم الثاني على التوالي التي يفوز بها محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي، حيث سجل صلاح 32 هدفا في الدوري الموسم الماضي ، وهو رقم قياسي خلال 38 مباراة في الدوري الممتاز، اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هو سادس لاعب يفوز بجائزة الحذاء الذهبي في مواسم متتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى