أخبار الكورة

التعادل السلبي يخيم على مباراة السعودية وفلسطين

خيم التعادل السلبي على مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الفلسطيني بدون أهداف، ضمن اللقاء الذي جرى بين المنتخبين اليوم الثلاثاء، على استاد فيصل الحسيني الدولي في رام الله، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

جاءت المباراة بمجملها متوسطة المستوى، وكان الحذر سيد الموقف من قبل الطرفين، مع خلق العديد من الفرص، وكان أولها من جانب المنتخب الفلسطيني، عبر لاعبه صالح شحادة الذي سدد كرة قوية تصدى لها العويس في الدقيقة 10، وجاء الرد عبر يحيى الشهري الذي سدد كرة تألق في تصديها حارس فلسطين.

واستمرت محاولات المنتخبين، ونشط الشق الهجومي، خاصة من المنتخب الفلسطيني، الذي سنحت له أكثر من فرصة محققة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، كان المنتخب السعودي أكثر اندفاعاً نحو الهجوم، وسط حذر دفاعي فلسطيني الذي لعب على الهجمات المعاكسة، والكرات الطولية، وجاءت فرصة خطيرة لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 عبر شحادة الذي سدد كرة قوية مرة بجوار القائم الأيسر.

وأجرى هيرفي رينارد مدرب الأخضر، أولى تغييراته، في الدقيقة 70،  بنزول عبد الإله الماكي، بدلاً من يحيى الشهري، بدون اضافة أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بعد هذا التعادل، فقد المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية ليتراجع إلى المركز الثاني، ورفع رصيده إلى النقطة الخامسة، بينما رفع منتخب فلسطين رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثالث.

يشار إلى أن منتخب أوزباكستان، صعد لصدارة المجموعة وأصبح في رصيده 6 نقاط، بعد انتصاره على سنغافورة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى