أخبار الكورة

البريميرليج يبحث عودة التبديلات الخمسة مرة أخرى

يحاول اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين أن يضغط على رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل إعادة قرار السماح بخمسة تغييرات في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة جارديان البريطانية أكدت على أن أندية الدوري الإنجليزي ما زال يتعين عليها تحديد موعد ثالث من أجل التصويت على السماح بخمسة تبديلات في المباريات وذلك على الرغم المتزايد من أجل إعادة النظر في قرار الإبقاء على ثلاث تغييرات فقط.

وكان كلًا من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ويورجن كلوب مدرب ليفربول قد أعربا عن قلقهما من مسألة الاعتماد على ثلاث تغييرات فقط في ظل الظروف الحالية وضغط المباريات المتوالي.

وكان اتحاد اللاعبين المحترفين الذي يمثل أكثر من 60 ألف لاعب حول العالم، قد أرسل إلى البريميرليج سابقًا ليطلب من الأندية إعادة النظر، وأصدر بيانًا في الجمعة الماضية قال فيه أن تراكم المباريات الحالي يفتقر إلى الإعتبارات الكافية لصحة اللاعبين ورفاهيتهم وأدائهم ويتطلب مراجعة عاجلة ومستمرة من قبل منظمي المسابقة.

وكان البريميرليج قد سمح لأنديته في الموسم الماضي القيام بخمس تبديلات بعد أن عادت المسابقة مرة أخرى بعد التوقف الطويل الذي حل بها عقب انتشار فيروس كورونا، ولكن مع بداية الموسم الحالي رفضت الأندية الاستمرار في هذا الأمر وقررت العودة للتبديلات الثلاثة مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى