أخبار الكورة

ارسنال مهتم بالتعاقد مع مدافع يوفنتوس

ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية في تقرير لها، عن أن نادي أرسنال الإنجليزي يرغب في التعاقد مع مدافع يوفنتوس دانييلي روجاني على سبيل الإعارة، ويستهدف مدرب الفريق أوناي إيمري جلب العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خاصة في الشق الدفاعي، على الرغم من إتمام بعض الصفقات في الأونة الاخيرة.

وكان ارسنال قد ضم اللاعب سيبايوس من نادي ريال مدريد على سبيل الإعارة يوم الخميس الماضي، بينما يجري الآن مفاوضات من أجل إتمام صفقة كيران تيرني من نادي سيلتيك.

ويبدي ارسنال اهتمامه بشكل كبير لجلب روجاني إلى صفوفه لتعزيز الخط الدفاعي، لا سيما أنه يجد معاناة في هذا المركز بسبب إضراب  لوران كوسيلني وإصابة روب هولدينج في الركبة، ومن المحتمل أن تقل فرص روجاني في المشاركة مع فريقه، خاصة بعد قدوم الهولندي ماتياس دي ليخت والذي انضم حديثاً إلى صفوف يوفنتوس.

ومن غير المحتمل أن يكون أرسنال قادراً على جمع الأموال من أجل ضم اللاعب بشكل دائم، لكنه سوف يتطلع إلى خيار صفقة القرض، وهذا سوف يتوقف على مدى ملائمة المدافع المخضرم جورجيو كيليني الذي يعاني حالياً من إصابة في ربلة الساق.

وخاض روجاني 20 مباراة في مختلف المسابقات مع يوفنتوس الموسم الماضي، وبلغت قيمته نحو 40 مليون يورو.

وكان نادي تشيلسي الانجليزي قد تقدم بعرض كبير لضم روغاني في الصيف الماضي  عندما كان موريسيو ساري مدرب يوفنتوس حالياً، والذي يثق في قدرات روجاني حيث سبق أن لعب تحت قيادته خلال فترته التدريبية مع إمبولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى