أخبار الكورة

اتلتيكو مدريد يتعادل سلبياً أمام بلد الوليد

تعادل أتلتيكو مدريد أمام ضيفه بلد الوليد سلبياً بدون أهداف اليوم الأحد، ضمن المباراة التي جمعتهما على ملعب جوزيه زورييلا ضمن الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

نقطة التعادل تبدو جيدة بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد ، الذي رفعته إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر ريال مدريد، لاسيما أن هذا التعادل الثالث على التوالي لفريق أتليتكو.

لكن فريق سيميوني مهدد بفقدان هذا المركز في حال فوز برشلونة على إشبيلية أو العكس عندما يواجهان بعضهما على ملعب كامب نو في وقت لاحق يوم الأحد.

رغم مشاركة الثلاثي الهجومي، جواو فيليكس ودييجو كوستا وألفارو موراتا، لكن لم يؤدي ذلك إلى فقك شيفرة دفاعات بلد الوليد، ولم يقدمو أي حلول في هذه المباراة، خاصة في الشوط الأول.

وكان من الممكن أن يخسر أتلتيكو مدريد، حيث أهدر بلد الوليد ركلة جزاء عن طريق لاعبه ساندرو راميريز الذي سدد الكرة فوق العارضة، بينما أضاع ألفارو موراتا فرصتين جيدتين.

وبعد فترة التوقف الدولية، ستكون مباراة بلد الوليد القادمة أمام أتلتيك بلباو في 20 أكتوبر، بينما يلتقي أتلتيكو مدريد على أرضه  في مواجهة قوية أمام فالنسيا في 19 من نفس الشهر.

المصدر: كورة سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى