أخبار الكورة

إصابة راكيتيتش تبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن حجم إصابة نجم خط وسط برشلونة والمنتخب الكرواتي إيفان راكيتيتش، حيث تعرض اللاعب للإصابة  في مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا التي فاز بها زملاء لوكا مودريتش بنتيجة 3-2 ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وبعد الكشف الطبي الذي خضع له اللاعب اليوم السبت، حيث تبين أنه يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن، مما ستبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع، الأمر الذي يبعث القلق للجهاز الفني في النادي الكتالوني، خاصة من جانب مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي الذي يعتبره من أبرز اللاعبين الذي يعتمد عليهم المدرب بشكل كبير.

وتسعى إدارة النادي الكتالوني إلى عودة راكيتيتش بأقرب وقت ممكن، وأن يكون قد تعافى من الإصابة تماماً، ومن المتوقع  أن يكون متاحاً ومستعداً لخوض مباراة فريقه يوم 8 ديسمبر في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

وصرح النادي الكتالوني في بيان رسمي بشأن إصابة راكيتيتش، مؤكداّ تعرضه للإصابة لكن البيان لم يكشف عن المدة التي سوف يغيبها عن صفوف الفريق، وكان الكرواتي قد تلقى البطاقة الحمراء خلال مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس والتي خسرها الفريق الكتالوني بثلاثية مقابل هدفين، مما يعني أنه لن يخوض المباراة المقبلة مع فريقه أمام أتلتيكو مدريد، حيث سيغيب عن مواجهة فياريال فقط، بالإضافة إلى عدم لحاق الكرواتي للمشاركة في مباراة ايندهوفن في التشامبيونزليج.

وكان راكيتيتش خرج من مصاباً في مباراة منتخب بلاده ضد إسبانيا في الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 67، وتم استبداله بـ نيكولا فلاسيتش، وفازت كرواتيا خلال في المواجهة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، إلا أن إسبانيا تتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقة على إنجلترا وكرواتيا بنقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!