أخبار الكورة

أتلتيكو مدريد ينتزع فوزا ثمينا على حساب ليفربول

نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بانتزاع فوزا ثمينا على حساب ضيفه ليفربول الإنجليزي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت أحداثها على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، لحساب ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ الروخي بلانكوس اللقاء بضغط عالي على دفاعات ليفربول، الهجوم الذي أثمر عن هدف مبكر لأتلتيكو مدريد في الدقيقة الرابعة من صافرة البداية.

وجاء هدف أتلتيكو مدريد في مرمى ليفربول، عن طريق اللاعب ساؤول عندما نجح في الوصول بالكرة داخل منطقة العمليات للريدز، ويضعها بسهولة في مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وبعد إحراز الهدف، تراجعت كتيبة المدرب دييغو سيميوني للدفاع من أجل الحفاظ على تقدمهم بالنتيجة، وفي المقابل استحوذ الريدز على الكرة ولكن دون تشكيل خطورة على الحارس يان أوبلاك.

وفي مجريات الشوط الثاني من مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول، كاد المصري محمد صلاح أن يسجل التعادل لفريقه من رأسية، لكن كرته مرت بجانب القائم الأيمن لحارس الأتلتي.

وكاد موراتا أن يحرز هدف ثاني لفريقه بعد أن وصلت الكرة عند أقدامه داخل منطقة الجزاء، ولكنه سقط أرضا عند تسديد الكرة.

وسدد قائد الفريق هندرسون كرة خطيرة على المرمى، لكنها مرت بجوار القائم، لتبقى النتيجة على حالها، ويخرج الأتلتي بانتصار ثمين، بانتظار مباراة الإياب الشهر المقبل، في ملعب الأنفيلد.

جدير بالذكر، أن الهزيمة على يد أتلتيكو مدريد اليوم، هي الثانية لفريق ليفربول في الموسم الحالي، بعد الخسارة على يد نابولي بهدفين نظيفين، وكانت في دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى