أخبار الكورة

أتلتيكو مدريد يقدم عرض جديد لضم كافاني

يرفض أتلتيكو مدريد التخلي عن رغبته بضم المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، على الرغم من مطالب باريس سان جيرمان المالية، حيث تسعى إدارة الروخي بلانكوس إلى ضمه قبل نهاية فترة الميركاتو الشتوي.

وبالرغم من أن عقد كافاني مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، ينتهي الصيف القادم، إلى أن إدارة النادي الباريسي تشترط دفع مغبلع 20 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات اللاعب خلال نافذة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ومن جانبه قدم أتلتيكو مدريد عرض أولي بقيمة خمسة ملايين يورو مقابل المهاجم الذي بات خارج حسابات المدرب توخيل من انصمام الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف البي أس جي، لكن إدارة سان جيرمان طالبت برفع المبلغ إلى 15 مليون يورو.

وترى إدارة الروخي بلانكوس أن دفع مبلغ كهذا مقابل لاعب يصبح حر بعد أشهر قليلة، يعتبر مبلغ مرتفع جدا، لكنها رفضت التخلي عن فكرة ضم كافاني خلال سوق الإنتقالات الشتوية.

وأفاد موقع “le10sport”، أن أتلتيكو يأمل بإتمام الصفقة خلال الأيام القادمة، وأن مسؤولي النادي سيقدمون عرضا جديدا من أجل إقناع سان جيرمان بالتخلي عن كافاني، وذلك تلبية لمطلب مدرب الفريق دييغو سيميوني.

وبحسب الموقع، فإن الأتلتيكو قدم عرضا جديدا بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة لثلاث ملايين يورو متغيرات، مقابل تخلي إدارة النادي الباريسي عن خدمات كافاني.

يذكر أن أتلتيكو مدريد إتفق مع كافاني على إنضمامه لصفوف الفريق، وتبقى فقط موافقة باريس سان جيرمان على العرض الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى