أخبار الكورة

أتالانتا يقسو على ميلان بخماسية نظيفة

حقق فريق أتالانتا فوزا كاسحا على ضيفه ميلان، اليوم الأحد، بخماسية نظيفة، في مستهل مشوار الفريقين في الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.

ملخص مبارة أتالانتا ضد ميلان:-

تمكن أصحاب الأرض من إفتتاح مجال التسجيل في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، عندما راوغ بابو جوميز دفاعات الميلان وسدد الكرة في شباك الحارس دوناروما، وكاد الروسونيري أن يستقبل الهدف الثاني بعد خمسة دقائق، لكن العارضة وقفت في صف الضيوف.

وإستمر ضغط أتالانتا طوال مجريات الشوط الأول، لكنهم لم يتمكنوا من ترجمة الفرص الى أهداف، وفي الفترة الثانية من المباراة وتحديدا في الدقيقة الواحدة والستين، تمكن بازاليش من إضافة الهدف الثاني، مستغلا تسديدة زميله جوسينس.

وبعد دقيقة واحدة فقط، جاء الهدف الثالث لأصحاب الدار، وذلك بعد هجمة مرتدة سريعة قادها إليشيتش الذي سدد الكرة داخل مرمى الروسونيري.

وبعد تلقيه الهدف الثالث، إنهار دفاع الميلان حتى تلقى هدفا رابعا في الدقيقة الثانية والسبعون، عندما سدد السلوفيني كرة صاروخية لم يتمكن دوناروما من التصدي لها.

وإختتم مهرجان التهديف لأتالانتا اللاعب لويس موريل، عندما إنفرد بالحارس ووضع الكرة في الشبكة قبل 6 دقائق من نهاية المباراة، معلنا عن هزيمة الميلان بخمسة أهداف دون رد.

وبهذا الفوز العريض، رفع أتالانتا رصيده للنقطة الواحدة والثلاثين في المركز الخامس، وتجمد رصيد ميلان عند النقطة 21 في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى