أخبار الكورة

أبرز الأرقام والاحصائيات قبل مواجهة الهلال والاتفاق بالدوري السعودي

يلاقي الهلال نظيره الاتفاق ضمن منافسات الجولة العشرين والمؤجلة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي عن الموسم الحالي.

وتقام المباراة على ملعب محمد بن فهد في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويعرض لكم موقع كورة داي قبل المباراة أبرز الأرقام والاحصائيات قبل مواجهة الفريقين.

‏لعب الهلال أمام الاتفاق 23 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، فاز الهلال 16 مباراة، وفاز الاتفاق مباراتين، وتعادلا 5 مباريات، ‏‎خسر الاتفاق آخر 7 مواجهات على التوالي أمام الهلال في دوري المحترفين بنتيجةٍ إجمالية (5-18)، هذه أطول سلسلة متتالية من الهزائم للاتفاق في تاريخ مشاركاته بدوري المحترفين.

‏لم يخسر الاتفاق في دوري المحترفين السعودي أكثر من خسارته أمام الهلال، وتفوق الزعيم على الاتفاق في 16 مباراة، ‏‎لم يسجّل أي فريق أهدافاً في دوري المحترفين السعودي في عام 2022 أكثر من الهلال الذي سجّل 30 هدفاً.

‏‎سُجلت آخر 15 هدفاً خلال مواجهات الفريقين في دوري المحترفين من داخل منطقة الجزاء، آخر هدفاً سُجل من خارج منطقة الجزاء كانت بواسطة لاعب الاتفاق السابق صالح العمري في أكتوبر 2019، كما لم يساهم سالم الدوسري في إحراز أهداف بدوري المحترفين أمام أي فريق أكثر من مساهماته أمام الاتفاق، سجل 6 أهداف، وصنع 4 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى