بطولات

نتيجة مباراة آرسنال ووست بروميتش اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

يواجه أرسنال نظيره وست بروميتش ألبيون مساء اليوم الأربعاء 25 أغسطس 2021، على ملعب ذا هاوثورنس، في منافسات الدور الثاني من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم 2021-2022.

يدخل آرسنال المنافسة على بطولة أخرى أمام وست بروميتش بكأس الرابطة الإنجليزي، وسط حالة من التراجع الرهيب والفشل الذريع منذ بداية الموسم، ناهيك عن الحالة المعنوية والذهنية للفريق، بعد أن بدأ مشواره الموسمي في الدوري الإنجليزي بخسارته مباراتين على التوالي، الأولى كانت أمام برينتفورد الصاعد حديثاً بهدفين دون رد، والثانية مع تشيلسي بنفس النتيجة أيضاً.

ويأمل أرسنال بقيادة مدربه مايكل أرتيتا الذي يواجه ضغوطاً جمة، في تحقيق فوزه الأول من بوابة الكأس عندما يلتقي بفريق وست بروميتش خارج الديار، حتى يبعد شبح البداية السيئة والخروج من شهر أغسطس بشيء إيجابي على أقل تقدير.

لا شك هناك أسباب عدة على أداء ونتائج أرسنال السلبية، وهي فقدانه العديد من اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة الفريق بسبب الاصابات، ويمكن أن يدفع المدرب بالوجوه الشابة لخوض هذه المباراة.

على صعيد فريق وست بروميتش التي كانت بدايته جيدة على عكس أرسنال، حيث قاد مدربه الجديد الفرنسي فاليريان إسماعيل الفريق إلى الفوز 2-1 على بلاكبيرن في المباراة الأخيرة بدوري الدرجة الأدنى، حيث تتسم عقلية هذا المدرب بالهجوم، ولعب كرة قدم هجومية واستطاع الفوز في مبارياته الأربعة الأخيرة، بعد أن استهل وست بروميتش الموسم الجديد بالتعادل 2-2 مع بورنموث في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، ويسعى إلى مواصلة ذلك أمام أرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية.

تشكيلة ارسنال الرسمية لمواجهة وست بروميتش

حراسة المرمى: رامسديل
الدفاع: كولاسيناك – هولدينج – تشامبرس – تافاريس
الوسط: تشاكا – النني – أوديجارد
الهجوم: أوباميانج – بيبي – ساكا

نتيجة مباراة ارسنال ووست بروميتش

نجح فريق أرسنال في تحقيق فوز عريض على نظيره وست بروميتش بسداسية نظيفة، خلال منافسات الدور الثاني من كأس الرابط المحترفة.

وسجل أهداف أرسنال الستة، من ضمنها ثلاثية للنجم إيميريك أوباميانج في الدقائق 17 و 45 و62، ونيكولاس بيبي في الدقيقة 46، و بوكايو ساكا في الدقيقة 50، وألكسندر لاكازيت في الدقيقة 69.

وبهذا الفوز، الذي يعد الأول على صعيد بداية الموسم بالنسبة لفريق آرسنال، والذي تلقى الهزيمة في أول مباراتين في الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!