بطولات

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في كأس الرابطة الانجليزية

يستقبل مانشستر يونايتد خصمه وست هام يونايتد في أولد ترافورد اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يتنافس الفريقان للمرة الثانية في غضون أربعة أيام، بعد مواجهة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد لندن يوم الأحد الماضي.

يسعى مانشستر يونايتد عندما يستضيف وست هام إلى تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور التالي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث كانت بداية الشياطين الحمر رائعة في الموسم الجديد، فقد نجح في تحقيق الفوز في أربع مباريات من أصل ستة في جميع المسابقات، وفي غالبيتها كانت في الدوري الإنجليزي ليتصدر جدول الترتيب، ويطمح المدرب أولي جونار سولشاير إلى تحقيق أول ألقابه مع النادي اللندني.

من ناحية أخرى، بدأ وست هام يونايتد بطريقة جيدة أيضاً، ولا يزال لديه الكثير لكي يقدمه، في البطولات المختلفة، حيث فاز في مباراتين وتعادل مثلهما، وخسر مرتين أيضاً في مختلف المسابقات من بينها الهزيمة من دينامو زغرب في بطولة الدوري الأوروبي.

ويأمل وست هام إلى استعادة توازنه عندما يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد للمرة الثانية غضون أسبوع، حيث تلقى الخسارة من نفس الفريق 2-1 في الدوري يوم الأحد الماضي، ويسعى للانتقام ورد الاعتبار من بوابة كأس الرابطة.

تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية ضد وست هام : هندرسون – دالو – ليندلوف – بايي – تيليس – ماتيتش – فان دي بيك – ماتا – سانشو – لينغارد- مارسيال.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

تأهل وست هام يونايتد إلى ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد تغلبه على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، وسجل هدف اللقاء الوحيد لوست هام اللاعب مانويل لانزيني في الدقيقة التاسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى