الدوري الأوروبي

تعرف على معلق مباراة أرسنال وفياريال في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الإمارات بالعاصمة الانجليزية لندن لقاء هام بين فريقي أرسنال الإنجليزي وفياريال الإسباني في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم لموسم 2021/2020.

ويسعى فريق أرسنال لتعديل المسار من أجل الصعود للمباراة النهائية بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف أمام فياريال على ملعب لا سيراميكا، وتبدو حظوظ التأهل قائمة فهو يحتاج لهدف وحيد من أجل الصعود إلى النهائي.

المدفعجية يدخلون اللقاء بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز ليزداد فرصهم في تحقيق اللقب الأوروبي، واحياء آمال الموسم السيئ على المستوى المحلي حيث يبتعد أرسنال كثيراً عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية للعام المقبل.

على الجانب الآخر، فريق فياريال يعيش موسم ممتاز على المستوى المحلي فهو في المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني، كما أن الفريق يملك فرصة كبيرة لاستغلال التقدم في مباراة الذهاب أمام أرسنال للوصول إلى نهائي البطولة الأوروبية.

وقد كلفت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة أرسنال وفياريال للمعلق عصام الشوالي والتي ستقام يوم الخميس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى