بطولات

نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

يلتقي تشيلسي مع أستون فيلا هذا المساء على ملعب ستامفورد بريدج، في الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، حيث يتطلع البلوز لمواصلة بدايته الرائعة للموسم.

حقق تشيلسي فوزاً مريحاً على توتنهام في 3-0 في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي، والتي جاءت بعد تغلبه على زينيت الروسي بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين، وماتيو كوفاسيتش هدف، ليحصد الثلاث نقاط الأولى في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

لن يكون لدي مدرب تشيلسي توماس توخيل أي مخاوف من الإصابة، حيث يستعد لخوض المباراة بتشكيلة جيدة، لكن ما يزال إدوارد ميندي وكريستيان بوليسيتش غير متاحين بسبب عدم جاهزيتهم، أما باقي الفريق متاحين لخيارات المدرب، ومن المتوقع أن يدفع باللاعبين الاحتياطيين في لقاء كأس الرابطة، واراحة بعض الأساسيين.

في المقابل، تغلب فريق أستون فيلا بقيادة مدربه دين سميث على نادي بارو بسداسية نظيفة في كأس الاتحاد الإنجليزي، وفي الدوري الممتاز، حصد فيلا سبع نقاط من خمس مباريات، بعد فوزه 3-0 على إيفرتون في ملعب فيلا بارك، وتعادل 1-1 مع ضيفه برينتفورد، وكذلك فوز مريح بهدفين نظيفين على نيوكاسل يونايتد، ويهدف في مسابقة كأس الرابطة إلى رد الاعتبار والانتقام من تشيلسي الذي هزمه في الدوري بثلاثية الأسبوع المنصرم.

تشكيلة تشيلسي الرسمية ضد أستون فيلا في كأس الرابطة: كيبا أريزابالاغا – تريفوه تشالوباه – مالانغ سار – بن تشيلويل – ريسي جيمس – ساؤول نيغيز – أنغولو كانتي – كالوم هودسون أودوي – حكيم زياش – روبن لوفتوس شيك – تيمو فيرنـر.

نتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا

تأهل تشيلسي إلى ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، بعد فوزه على ضيفه أستون فيلا بركلات الترجيح (4-3)، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليحتكم الفريقين إلى ضربات الحظ التي ابتسمت للبلوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!