دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة يوفنتوس وفياريال اليوم بدوري أبطال أوروبا

يستعد ملعب لا سيراميكا لاستضافة لقاء قوي يجمع بين يوفنتوس وفياريال مساء اليوم الثلاثاء 22 فبراير، وذلك في إطار مباريات دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسوف تشهد مباراة اليوم بين يوفنتوس وفياريال الكثير من الندية والإثارة لأن الفريقان يبحثان عن الفوز وبلوغ ثمن النهائي من دوري الأبطال.

يحرص يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري على تجاوز عقبة فياريال الإسباني لكي يصل إلي دور الثمانية من المسابقة الأوروبية، وقد وصل البياكونيري إلى دور الـ16 بعد تصدره لمجموعته والتي كانت آخر مباراة تعادل فيها أمام تشيلسي حامل لقب البطولة.

أما فياريال يريد استغلال عاملي الأرض والجمهور للتغلب على يوفنتوس، حتى تسهل عليه مهمة الإياب في تورينو، حيث سيكون التعادل أيضاً جيداً بالنسبة للغواصات الصفراء، الذي لن يكون منافس سهل للعملاق الإيطالي، حيث حقق فياريال كأس الدوري الأوروبي، وخسر أمام تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي أيضاً، بالإضافة إلى فوزهم في سبع من آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني.

وتعد هذه أول مرة يتقابل فيها يوفنتوس وفياريال في مباراة تنافسية بدوري الأبطال، وكات المواجهة الأخيرة ليوفنتوس أمام فريق إسباني، في عام 2019 ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب البطولة.

نتيجة يوفنتوس وفياريال

انتهت المواجهة بين يوفنتوس ومضيفه فياريال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم اليوفي مبكراً بالدقيقة الأولى من المباراة بواسطة دوشان فلاهوفيتش، ثم عدل داني باريخو النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 69.

وبذلك، يتأجل حسم الفريقان إلى في مباراة العودة المقرر لها يوم 16 مارس المقبل في تورينو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى