دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وإنتر ميلان اليوم في إياب دوري أبطال أوروبا

يلتقي ليفربول وإنتر ميلان مساء اليوم الثلاثاء 7 مارس، على ملعب آنفيلد في إطار مباريات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويسعى ليفربول إلى تأكيد تفوقه على إنتر من أجل حسم الأمور والتأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

ويعد ليفربول هو المرشح للفوز بهذه المباراة والوصول إلى الدور التالي، حيث اقتنص فوزاً ثميناً 2-0 في لقاء الذهاب في إيطاليا، وسجل هدفي المباراة آنذلك روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

كما يسير ليفربول بشكل رائع نحو تحقيق المزيد من الانتصارات والاقتراب من الأدوار النهائية في مختلف المسابقات، حيث تفصله هذه المواجهة ضد إنتر ميلان الايطالي لكي ينهي مسألة التأهل، بالإضافة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته التي امتدت إلى خمس مباريات وكان آخرها الفوز على وست هام يونايتد بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي.

بينما شهد موسم إنتر ميلان العديد من التقلبات، وسط تراجع مستواه في الفترة القليلة الماضية، لكنه استعاد نغمة الفوز عندما اكتسح فريق ساليرنيتانا بخماسية نظيفة في الدوري، ويأمل في تحقيق العودة أمام ليفربول في دوري الأبطال، علماً أنه يحتاج إلى ثلاث أهداف دون رد لكي يتأهل، وذلك صعب لكنه سيحاول ولو بالخروج بنتيجة مشرفة.

على صعيد الدوري المحلي، يحتل ليفربول المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة من 27 مباراة، ويلعب هذه المواجهة دون خسارة في 15 مباراة سابقة في جميع المسابقات، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الأول في جدول الدوري الايطالي برصيد 58 نقطة من 27 مباراة أيضاً.

تشكيلة ليفربول الرسمية أمام انتر

أليسون
روبيرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد
جونز – فرمينيو – ألكانتارا
ماني – جوتا – صلاح

تشكيلة إنتر الرسمية:

هاندانوفتش
باستوني – دي فريج – سكرينيار
بيريسيتش – هاكان – بروزوفيتش – فيدال – دومفريس
سانشيز – لاوتارو

نتيجة ليفربول وانتر

خرج إنتر ميلان من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم انتصاره على ليفربول بهدف دون رد، في جولة الإياب من البطولة، وسجل هدف انتر الوحيد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 62.

وبلغ ليفربول الإنجليزي الدور ربع النهائي رغم خسارته في لقاء العودة، مستفيداً من فوزه خارج الديار 2-0، ليتأهل 2-1 في مجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى