دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يصعب موقف الإنتر بعد الفوز عليه بثلاثية

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو على حساب غريمه إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما الليلة في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

البداية جاءت عن طريق كريم بنزيمة والذي استغل خطأ أشرف حكيمي في إرجاع الكرة لسمير هاندانوفيتش ليقطعها الفرنسي ويسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 25.

ثم من كرة معتادة من رأسية للقائد سيرجيو راموس، يسجل الإسباني الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدما إرتقى لركنية في الدقيقة 33، ولم تمر سوى دقيقتين حتى أتى هدف تقليص الفارق للإنتر من لاوتارو مارتينيز.

وفي الشوط الثاني، أجرى زيدان تبديلاته من أجل حسم نقاط المباراة لصالحه، لكن على عكس ما هو منتظر جاء هدف التعديل الثاني عن طريق إيفان بريسيتش في الدقيقة 68.

ثم حدث ما كان يتمناه زيدان وجاء هدف الفوز عن طريق البديل البرازيلي رودريجو جوس في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويحصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من البطولة الأوروبية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى أربعة نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، فيما تأزم موقف الإنتر بعد توقف رصيده عند نقطتين في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى