دوري أبطال أوروبا

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب الفيريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 أبريل مباراة في قمة الإثارة والمتعة والتشويق بين فريقي ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020.

ونجح ريال مدريد في الوصول إلى نصف النهائي من البطولة الأوروبية بعدما حقق الفوز على ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع اللقاءين ذهاباً و أياباً في الدور ربع النهائي من البطولة.

الملكي الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقباً كان آخرها الثلاثية المتتالية من عام 2016 إلى عام 2018، ويسعى ريال مدريد للعودة إلى منصات التتويج من جديد، ولكن يدرك ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صعوبة الموقف أمام فريق قوي الموسم الحالي على المستوي الأوروبي.

وعلى الجانب الآخر وصل البلوز تشيلسي لذلك الدور بعدما تخطي بورتو البرتغالي بطل أوروبا عام 2004 بعدما فاز عليه بمجموع اللقاءين بهدفين مقابل هدف ذهاباً و أياباً في الدور ربع النهائي من البطولة.

ويستعد تشيلسي لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تسهل عليه الأمور في مباراة العودة على أرضية ملعب ستانفورد بريدج، ويسعى تشيلسي لتحقيق اللقب الأوروبي الثاني له بعد عام 2012، ويعيش تشيلسي موسم مستقر على مستوى النتائج حيث يحتل المركز الرابع في الدوري ووصل لنهائي كأس أنجلترا.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة؟

وتقام مباراة ريال مدريد وتشيلسي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من أبريل، على ملعب ألفيريدو دي ستيفانو في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2020.

وستذاع مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2020 على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD 1 Preimum وبتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى