دوري أبطال أوروبا

تعادل إيجابي في قمة الجولة الخامسة ما بين بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد

في قمة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، تعادل أتلتيكو مدريد مع منافسه بايرن ميونيخ على ملعب واندا ميتروبوليتانو إيجابيًا بهدف لكل فريق منهما وذلك في إطار المجموعة الأولى بالبطولة.

بدأ أتلتيكو مدريد سجل الأهداف عن طريق لاعبه الموهوب البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 26، ثم استطاع توماس مولر من إحراز التعادل في الدقيقة 86 عبر تسديده لركلة جزاء.

وبتلك النتيجة أصبح رصيد بطل أوروبا 13 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد الروخيبلانكوس 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة.

وفي اللقاء الآخر بذات المجموعة حقق ريد بول سالزبورج فوزًا هامًا وكبيرًا خارج أرضه على منافسه لوكوموتيف موسكو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

سجل ميرجيم بيريشا الهدف الأول لسالزبورج في الدقيقة 28، ثم عاد مرة أخرى ذات اللاعب ليحرز الثاني في الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 41، ثم قلص أنتون ميرانتشوك النتيجة لموسكو في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، ثم وسع كريم أديمي الفارق مرة أخرى بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 81.

وباقتناص سالزبورج للثلاث نقاط أصبح في المركز الثالث بأربعة نقاط، وظل لوكوموتيف موسكو بثلاث نقاط فقط جعلته في المركز الرابع بالمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى