دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ميلان وأتلتيكو مدريد في مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم الثلاثاء عن تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد وميلان في إطار منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2021، على ملعب سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنية بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة BieN SPORTS القطرية الناقل الوحيد والحصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

ويدخل ميلان اللقاء بمعنويات عالية للغاية حيث يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن نادي نابولي، بعدما فاز في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي على فريق سيبتزيا بهدفين دون رد، ويتطلع الفريق إلى الفوز أمام أتلتيكو مدريد لتعويض هزيمة الجولة الأولى أمام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما فريق أتلتيكو مدريد لا يبدو أفضل حالاً من ميلان في الدوري الإسباني، حيث يعيش الفريق موسم متخبط على مستوى النتائج في الدوري الإسباني، حيث نال الهزيمة بهدف مقابل لا شئ في الجولة الأخيرة من الليجا أمام الأفيس، بينما على الصعيد الأوروبي قد تعادل في الجولة الأولى بدون أهداف أمام بورتو.

ومن المتوقع أن يدخل ميلان اللقاء بالتشكيل التالي في مواجهة أتلتيكو مدريد مساء اليوم:

حراسة المرمى: مارك ميجان.

خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، توموري، سيمون كايار، دافيدي كالبريا.

خط الوسط: تونالي، بن ناصر، إبراهيم دياز.

خط الهجوم: رفائيل لياو، أوليفيه جيرو، أندي ريبيتش.

بينما فريق أتلتيكو مدريد من المتوقع أن يدخل بالتشكيل التالي في مواجهة ميلان:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: كيران تريبيه، سافيتش، فيلبي، هيرموسو.

خط الوسط: ماركوس لويونتي، كوندوجبيا، كوكي.

خط الهجوم: أنخيل كوريا، لويس سواريز، كاراسكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى